وظائف جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل 72 وظيفة للجنسين بمختلف المجالات

ننشر لكم إعلان وظائف جامعة الإمام عبدالرحمن ننشرها لكم علي موقعنا خليجي كوم ضمن وظائف الجامعات السعودية 1442 والتي أعلنت عنها الجامعة حيث أعلنت عن وظائف ادارية وهندسية وصحية وفقا للضوابط والشروط الواردة في الإعلان التالي.

وظائف جامعة  الإمام عبدالرحمن بن فيصل 1443

أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، من خلال بوابة التوظيف الخاصة بها عبر موقعها الإلكتروني، عن وظائف متنوعة للرجال والنساء ضمن برنامج التشيغل الذاتي للخدمات الصحية وفقا للشروط والمزايا التالية:

برنامج التشيغل الذاتي للخدمات الصحية

تضمنت وظائف جامعة نجران وظائف لحملة الدبلوم والبكالوريوس فما فوق في التخصصات التالية:

1- وظائف إدارية
2- وظائف إدارة صحية
3- وظائف هندسية
4- وظائف فنيين صحيين
5- وظائف الأخصائيين غير الأطباء
6- وظائف الأخصائيين (التمريض)

تفاصيل الوظائف والشروط:

الجنس التخصص الوظيفة جهة العمل الشروط
ذكر/انثى صحي مشرف تمريض – درجة البكالوريوس في التمريض من جامعة معتمدة. – خبرة خمس سنوات في مجال التمريض، بالإضافة الى سنة كمسؤول تمريض (Charge Nurse). – شهادة الإنعاش القلبي الرئوي BLS. – تسجيل مهني ساري المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. – اجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة تحدثاً، كتابةً، وقراءة.
ذكر/انثى فني فني صيدلي – درجة الدبلوم العالي في الصيدلة. – خبرة مهنية لا تقل عن ثلاث سنوات في الصيدلية من مستشفيات تخصصية أو جامعية. – تسجيل مهني ساري المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. – اجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة تحدثاً، كتابةً، وقراءة.
ذكر/انثى فني فني رعاية أسنان ·         درجة الدبلوم في رعاية الاسنان او شهادة تخرج من جامعة حكومية معتمدة في طب الاسنان. – خبرة اكلينيكية لا تقل عن سنتان في قطاع خاص او حكومي بمسمى فني رعاية اسنان. – شهادة الإنعاش القلبي الرئوي BLS ويفضل حصوله على شهادة إنعاش القلب المتقدمة لدعم الحياة ACLS. – تسجيل مهني ساري المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. – اجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة تحدثاً، كتابةً، وقراءة.
ذكر/انثى فني فني تركيب أسنان – درجة الدبلوم في تخصص فني اسنان من منشأة معترف بها. – خبرة سنتان كفني مختبر أسنان في مستشفى طب أسنان أو ما يعادلها. – تسجيل مهني ساري المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. – اجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة تحدثاً، كتابةً، وقراءة.
ذكر/انثى إداري أخصائي خدمات مرضى ثاني – دبلوم في التمريض. – درجة البكالوريوس من جامعة او كلية معتمدة في تخصص صحي. – خبرة عمل لا تقل عن سنتان في علاقات المرضى / العلاقات الطبية. – اجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة تحدثاً، كتابةً، وقراءة.
ذكر/انثى إداري أخصائي موارد بشرية ثاني – درجة البكالوريوس في الإدارة او ما يعادلها. – خبرة عمل لا تقل عن سنتان كأخصائي موارد بشرية. – اجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة تحدثاً، كتابةً، وقراءة.
انثى الاخصائيين (التمريض) أخصائي تمريض نساء – درجة البكالوريوس في التمريض من جامعة معتمدة. – شهادة الإنعاش القلبي الرئوي BLS. – تسجيل مهني ساري المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. – اجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة تحدثاً، كتابةً، وقراءة.
ذكر الاخصائيين (التمريض) أخصائي تمريض رجال – درجة البكالوريوس في التمريض من جامعة معتمدة. – شهادة الإنعاش القلبي الرئوي BLS. – تسجيل مهني ساري المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. – اجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة تحدثاً، كتابةً، وقراءة.
ذكر/انثى الاخصائيين (غير الأطباء) أخصائي تقنية قسطرة قلب – درجة البكالوريوس في تقنية القلب. – ثلاث سنوات خبرة في نفس المجال. – شهادة الإنعاش القلبي الرئويBLS سارية المفعول. – تسجيل مهني ساري المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية – اجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة تحدثاً، كتابةً، وقراءة.
ذكر/انثى الاخصائيين (غير الأطباء) أخصائي صيدلي سريري درجة او أكثر من الدرجات التالية: – درجة الماجستير في الصيدلة الاكلينيكية. – درجة دكتور صيدلة. – خبرة متخصصة في العمل الاكلينيكي – تسجيل مهني ساري المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. – اجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة تحدثاً، كتابةً، وقراءة.
ذكر/انثى الاخصائيين (غير الأطباء) أخصائي صيدلي – درجة البكالوريوس في الصيدلة. – تسجيل مهني ساري المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية – اجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة تحدثاً، كتابةً، وقراءة.
ذكر/انثى الاخصائيين (غير الأطباء) أخصائي علاج تنفسي – درجة البكالوريوس من برنامج أمريكي أو سعودي معتمدة. – خبرة لا تقل عن خمس سنوات كأخصائي علاج تنفسي، بالإضافة الى ثلاث سنوات خبرة في العناية المركزة. – شهادة الإنعاش القلبي الرئوي BLS. – شهادة إنعاش القلب المتقدمة لدعم الحياة ACLS. – تسجيل مهني ساري المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. – اجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة تحدثاً، كتابةً، وقراءة.
ذكر/انثى الاخصائيين (غير الأطباء) أخصائي تقنية أسنان – درجة البكالوريوس في تقنية الاسنان من منشأة معترف بها. – خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات كأخصائي تقنية أسنان في مستشفى طب أسنان أو ما يعادلها. – تسجيل مهني ساري المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. – اجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة تحدثاً، كتابةً، وقراءة.
ذكر/انثى الاخصائيين (غير الأطباء) مساعد طبيب أسنان – درجة البكالوريوس في تخصص مساعد طبيب أسنان من جامعة او كلية معتمدة. – خبرة عملية لمدة سنتان بدوام كامل في مستشفى طب اسنان او ما يعادلها. – شهادة الإنعاش القلبي الرئوي BLS. – تسجيل مهني ساري المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. – اجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة تحدثاً، كتابة، وقراءة.
ذكر/انثى مهندسين مهندس نظم معلومات اول – درجة البكالوريوس في علوم الحاسب او ما يعادلها في ذات التخصص. – خبرة خمس سنوات في ذات التخصص. – اجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة تحدثاً، كتابةً، وقراءة.
ذكر/انثى مهندسين مهندس طبي حيوي ثاني – درجة البكالوريوس في الهندسة الطبية الحيوية. – خبرة عمل لا تقل عن سنتان في المنشئات الصحية الكبيرة. – تسجيل مهني ساري المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية والهيئة السعودية للمهندسين. – اجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة تحدثاً، كتابةً، وقراءة.
ذكر/انثى مهندسين أخصائي تصميم داخلي ثاني – درجة البكالوريوس في التصميم الداخلي. – خبرة سنتين في مجال التصميم الداخلي. – تسجيل مهني ساري المفعول من الهيئة السعودية للمهندسين. – اجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة تحدثاً، كتابةً، وقراءة.
ذكر/انثى مهندسين مهندس بيئة وسلامة ثاني – بكالوريوس في الهندسة البيئية. – خبرة عمل لا تقل عن سنتان في المنشئات الصحية الكبيرة. – تسجيل مهني ساري المفعول من الهيئة السعودية للمهندسين. – اجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة تحدثاً، كتابةً، وقراءة.
ذكر/انثى الإدارة الصحية أخصائي إدارة حالات ثاني – درجة البكالوريوس في التمريض، علم نفس، الإدارة الصحية او ما يعادلها. – خبرة عمل لا تقل عن سنتان كأخصائي إدارة حالات (Case manager). – تسجيل مهني ساري المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. – اجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة تحدثاً، كتابةً، وقراءة.
ذكر/انثى الإدارة الصحية أخصائي اقتصاد صحي – درجة البكالوريوس في الاقتصاد ويفضل من لديه درجة الماجستير في الاقتصاد الصحي أو اقتصاد الصحة العامة. – خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات بعد البكالوريوس أو سنتان بعد الماجستير في شركات التأمين الكبرى أو المستشفيات الخاصة التخصصية. – المعرفة التامة بالاقتصاد الصحي والإحصاء الحيوي وعلم الأوبئة. – اجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة تحدثاً، كتابةً، وقراءة.
ذكر/انثى الإدارة الصحية أخصائي معلومات صحية ثاني – درجة البكالوريوس او درجة الماجستير في المعلومات الصحية والصحة الرقمية. – خبرة عمل لا تقل عن سنتان. – تسجيل مهني ساري المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. – اجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة تحدثاً، كتابةً، وقراءة.
ذكر/انثى الإدارة الصحية أخصائي ترميز طبي – درجة البكالوريوس او درجة الدبلوم في السجلات الطبية او المعلومات الصحية. – خبرة لا تقل عن خمس سنوات في السجلات طبية. – يفضل من لدية خبرة ككاتب او فني في مستشفى جامعي. – تسجيل مهني ساري المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. – اجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة تحدثاً، كتابةً، وقراءة.
ذكر/انثى الإدارة الصحية أخصائي تأمين طبي – درجة البكالوريوس في تخصص التأمين أو المحاسبة. – خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في شركات التأمين أو المستشفيات الخاصة التخصصية. – اجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة تحدثاً، كتابةً، وقراءة.
ذكر/انثى الإدارة الصحية سكرتير طبي أول – درجة الدبلوم في السكرتارية الطبية. – خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات كسكرتير طبي في مستشفى. – معرفة استخدام برامج مايكروسوفت اوفيس، وسرعة الطباعة بمعدل 45 كلمة في الدقيقة. – تسجيل مهني ساري المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. – اجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة تحدثاً، كتابةً، وقراءة.

المزايا:

رواتب تنافسية.
علاوة سنوية.
تغطية الرعاية الطبية الكاملة.
بدل سكن ومواصلات.

جامعة الامام توظيف

التقديم  علي الوظائف متاح حالياً ويستمر حتى ويستمر حتى السبت الموافق 1443/1/27هـ من خلال رابط التقديم التالي:

selfemp.iau.edu.sa

يمكنكم متابعة جميع الوظائف بمجرد الإعلان عنها علي موقعنا من خلال متابعة حسابتنا علي مواقع التواصل المختلفة عبر الروابط التالية:

وظائف السعودية تويتر   |  وظائف السعودية تليجرام  | وظائف السعودية فيسبوك  | وظائف السعودية لينكدن

ولمزيد من الوظائف الشاغرة في السعودية حكومية وقطاع خاص وعسكرية وللرجال والنساء يمكنكم تصفح قسم وظائف السعودية, نتمنى التوفيق لجميع المتقدمين للوظائف والباحثين عن عمل.

كن شريك الخير معنا وشارك اعلان التوظيف ليصل لجميع الباحثين والباحثات عن العمل، وجزاكم الله كل خير