وظائف شركة مواصلات عمان 2021 للعمانين

ننشر لكم إعلان وظائف شركة مواصلات عمان التي أعلنت عن توفر وظائف للعمانيين في أكثر من تخصص وذلك للعمل وفقا للضوابط والشروط الواردة في الإعلان التالي.

وظائف شركة مواصلات عمان

أعلنت شركة مواصلات عمان في سلطنة عمان من خلال بوابة التوظيف الخاصة بها عبر موقعها الالكتروني عن توفر وظائف شاغرة في عمان للعمانيين للعمل في عدد من التخصصات وفقا للتفاصيل والشروط الواردة في الاعلان التالي.

وظائف مواصلات عمان 2021

تضمنت وظائف شركة مواصلات عمان التابعة لمجموعة اسياد عمان التخصصات التالية:

1- مساعد مدير الهندسة

المهام الأساسية

· لمساعدة مدير الهندسة ، والإشراف على خطط الصيانة الوقائية والتصحيحية لجميع مركبات SINYAR. لضمان الاستجابة السريعة لمختلف المشكلات / الأعطال وإصلاح المركبات لضمان عمليات سلسة دون انقطاع.

· المساعدة في عملية اقتناء الحافلات ، بالتنسيق مع الإدارات الأخرى ، بناءً على خطة العمل الشاملة والتنبؤ. للعمل كخبير فني لتحديد متطلبات السيارة ومواصفاتها والتنسيق مع الأطراف الخارجية لذلك.

· للمساعدة في تطوير استراتيجية الصيانة الشاملة في SINYAR والتوصية بمتطلبات الموارد (المعدات والقوى العاملة وما إلى ذلك) ، وسياسات الاستعانة بمصادر خارجية / التعاقد وما إلى ذلك للمساعدة في إدارة الجانب المالي لقسم الهندسة ، بما في ذلك إعداد الميزانية السنوية للإدارة ، وتخصيص الميزانية ، المراجعة والموافقات.

· للمساعدة في تحديد مستويات أداء الخدمة لصيانة المركبات والمراقبة المستمرة للالتزام بها. لتقييم واتخاذ الإجراءات التصحيحية من أجل الحفاظ على التوافر العالي للمركبة ورضا العملاء الداخليين.

· للمساعدة في التنسيق مع قسم المشتريات في اختيار البائعين والمعدات وقطع الغيار من خلال مبادرات تطوير البائعين. للمشاركة في التقييمات الفنية.

· للمساعدة في صياغة السياسات والإجراءات الهندسية أو لإجراء تغييرات على السياسات أو الإجراءات الحالية من أجل تحسين فعالية وظيفة الصيانة في SINYAR. لضمان إعداد ومعالجة الوثائق وفقا للسياسة.

· المساعدة والتنسيق مع إدارة العمليات لضمان توافر الحافلات حسب متطلباتهم.

· للمساعدة في إدارة البائعين الخارجيين لضمان الصيانة المناسبة وفي الوقت المناسب للحافلات التي يتم صيانتها من قبل البائعين الخارجيين. لمراقبة الخدمة المقدمة وفقًا لمعايير الوقت والتكلفة والجودة وتقديم المشورة للمدير الهندسي بشأن الإجراءات المطلوب اتخاذها.

· المساعدة في تحليل سجلات وبيانات الصيانة وتنفيذ برامج التحسين المستمر لزيادة فعالية عمليات الصيانة وضمان التوافر العالي للحافلات.

· للمساعدة في المساهمة في بناء القدرات في SINYAR من خلال تعيين الموظفين ، والتواصل مع توقعات العمل ، وتدريب الموظفين وتوجيههم ودفع مستويات عالية من مشاركة الموظفين وتحفيز الموظفين لتحقيق أهداف الإدارة.

· للمساعدة في ضمان (بالتنسيق مع إدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة) سلامة وأمن الركاب والموظفين والمعدات. لدعم تنفيذ البرامج لضمان السلامة والاستعداد للطوارئ. لتعزيز بيئة عمل آمنة مع الامتثال لجميع قواعد السلامة ونظام إدارة السلامة (SMS) والسياسات والإجراءات الخاصة بـ SINYAR.

· مواكبة الجوانب التقنية والتنظيمية / القانونية الحالية والناشئة التي تؤثر على الهندسة والنقل العام ؛ لإجراء التغييرات اللازمة في السياسات والإجراءات وتثقيف الموظفين وفقًا لذلك.

· للمساعدة في تمكين تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا للعمليات المختلفة في وظيفة الهندسة وذلك لزيادة الكفاءة وتبسيط العمليات.

· أي واجبات أخرى يتم تكليفها من وقت لآخر.

الخبرة والمتطلبات التعليمية

· 5 سنوات من التدريب المهني في مجال السيارات بمستوى كامل 3.

· 5 سنوات خبرة في ورشة العمل كفني في إصلاح المركبات الثقيلة.

· 5 سنوات من الخبرة في الإشراف أو الإدارة في ورشة إصلاح المركبات الثقيلة

· خبرة في تخطيط تقديم ومراقبة برامج الصيانة الوقائية جنبًا إلى جنب مع تخطيط الصيانة الضامة والتسليم.

يفضل

· بكالوريوس هندسة ميكانيكية / كهربائية للسيارات.

· 10 سنوات من الخبرة الإشرافية والإدارية في ورشة مركبات الخدمة العامة VDL والرجل ومرسيدس (حافلة ومدرب) مع مسؤولية تخطيط برامج الصيانة الوقائية أو التصحيحية وتسليمها ومراقبتها ، بالإضافة إلى خبرة في إصلاح الحوادث.

 

2- مهندس ميكانيكي تقني

المهام الأساسية

§ إعداد الجدول الزمني للصيانة الوقائية والتنبؤية لجميع أنظمة المركبات الميكانيكية لجميع سيارات SINYAR.

§ لضمان الاستجابة السريعة للأعطال الميكانيكية المختلفة واستعادة المركبات لضمان عدم انقطاع العمليات.

§ لتخصيص القوى العاملة والموارد حسب المتطلبات والتأكد من أن تكاليف المخزون لقطع الغيار والمواد الاستهلاكية في حدود الميزانية.

§ لتوفير التوجيه والدعم الفني الميكانيكي لجميع الموظفين في قسم الهندسة في تنفيذ واجباتهم ضمن السياسات والمعايير المعمول بها. للتعامل مع جميع التصعيدات.

§ التنسيق مع قسم إدارة سلسلة التوريد للتأكد من توفر قطع الغيار في الوقت المناسب حسب المتطلبات. على وجه التحديد ، عناصر السلامة الحرجة.

§ التأكد من أن المستندات قد تم إعدادها وأرشفتها وفقًا للإرشادات المذكورة.

§ التأكد من أن المركبات متوفرة حسب متطلبات قسم العمليات والقسم التجاري والتخطيط.

§ المشاركة في اقتناء كافة المواد والخدمات الخاصة بورشة العمل. بما في ذلك جميع الأدوات والمعدات.

§ للمساهمة في بناء القدرات في SINYAR من خلال تعيين الموظفين ، والتواصل مع توقعات العمل ، وتدريب الموظفين وتوجيههم ودفع مستويات عالية من مشاركة الموظفين وتحفيز الموظفين من أجل تحقيق أهداف الإدارة.

§ لضمان (بالتنسيق مع إدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة) سلامة وأمن الركاب والموظفين والمعدات. لدعم تنفيذ البرامج لضمان السلامة والاستعداد للطوارئ. لتعزيز بيئة عمل آمنة مع الامتثال لجميع قواعد وسياسات وإجراءات السلامة في SINYAR.

§ مواكبة الجوانب التقنية والتنظيمية / القانونية الحالية والناشئة التي تؤثر على الهندسة والنقل العام ؛ لإجراء التغييرات اللازمة في السياسات والإجراءات وتثقيف الموظفين وفقًا لذلك.

§ للمساعدة في تمكين تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا للعمليات المختلفة في وظيفة الهندسة وذلك لزيادة الكفاءة وتبسيط العمليات.

§ الالتزام بجميع سياسات وإرشادات الجودة والصحة والسلامة والبيئة في مكان العمل. ارتداء معدات الحماية الشخصية في جميع الأوقات أثناء العمل داخل مباني SINYAR.

§ مكان العمل في أي مكتب أو مستودع أو ورشة عمل تابعة لشركة SINYAR داخل سلطنة عمان ، ويكون الموقع وفقًا لتقدير إدارة SINYAR.

§ ستكون ساعات العمل العادية 40 ساعة في الأسبوع ، وسيكون العمل خارج ساعات العمل العادية ضروريًا ، وسيشمل ذلك العمل في وقت متأخر ، والعمل في نوبات العمل وعطلات نهاية الأسبوع عند الضرورة من قبل مديرك المباشر.

§ إجراء عمليات فحص ومراقبة جودة السيارة ومراجعة التوثيق نيابة عن مدير الهندسة.

§ تطوير / تسجيل أخطاء / عيوب غير شائعة في المركبات والإصلاح الفعال المقترح. إدارة جميع مطالبات الضمان.

§ أي واجبات أخرى يتم تكليفها من وقت لآخر.

الخبرة والمتطلبات التعليمية

§ 4 سنوات من التدريب المهني في مجال السيارات بمستوى كامل 3.

§ 5 سنوات خبرة في ورشة العمل كفني في إصلاح المركبات الثقيلة.

يفضل

§ بكالوريوس هندسة ميكانيكية للسيارات.

§ 5 سنوات خبرة في تصنيع الحافلات في تصميم أو تركيب الأنظمة الميكانيكية.

تقديم وظائف شركة مواصلات عمان

التقديم متاح حاليا وحتي الاكتفاء بالعدد المطلوب من خلال رابط التقديم www.asyadcareers.om

 

تابعو وظائف عمان تويتر هنا 

انضم لقناة وظائف عمان تليجرام هنا

لمزيد من وظائف سلطنة عمان للوافدين والمقيمين جميع الجنسيات وفي كافة التخصصات تصفح قسم وظائف عمان لمزيد من الوظائف نتمني التوفيق للجميع .

كن شريك الخير معنا وشارك اعلان التوظيف ليصل لجميع الباحثين والباحثات عن العمل، وجزاكم الله كل خير