وظائف وقود للبترول في قطر للمواطنين والاجانب WOQOD jobs

ننشر لكم إعلان  وظائف وقود للبترول التي أعلنت عنها شركة قطر للبترول في قطر ننشرها لكم ضمن WOQOD jobs علي موقعنا خليجي.كوم حيث أعلنت عن وظائف قطر للبترول 2021 وذلك وفقا للضوابط والشروط الواردة في الإعلان التالي.

وظائف قطر للبترول 2021

أعلنت شركة قطر للبترول (وقود)، من خلال بوابة التوظيف الخاصة بها عبر موقعها الإلكتروني، عن وظائف قطر للمواطنين والمقيمين للعمل في الشركة بعد برامج التدريب بعدد من التخصصات وفقا للشروط والمزايا التالية:

وظائف شركة وقود قطر

تضمنت وظائف شركة قطر للبترول برامج للتدريب من أجل اعداد المتقدمين لشغل الوظائف المختلفة:

البرنامج الفني

هذه فرصة ممتازة لتزويد القطريين بالمهارات الفنية وفقًا للمعايير الدولية. سيصادق البرنامج على المرشحين الحاصلين على شهادة TCP تخصصًا متخصصًا لضمان نجاح أعمال “وقود”

برنامج تطوير الخريجين

تم تصميم برنامج تطوير الخريجين لتزويد خريجي الكليات القطرية بفرصة لاستكشاف مهنة في وقود والعمل في بيئة مليئة بالتحديات حيث

تقديم وظائف وقود قطر

التقديم علي وظائف قطر للبترول متاح الان ومستمر حتي الاكتفاء بالعدد المطلوب انضم إلى فريق عمل وقود عن طريق التقدم للوظائف المتاحة لدينا. بعد تقديم طلبك بنجاح، ستصلك رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني مع الرقم الخاص بطلبك وذلك من خلال رابط التقديم التالي: www.woqod.com

 

تابع وظائف قطر علي لينكدن هنا

انضم لقناة توظيف قطر علي تليجرام

لمزيد من الوظائف الشاغرة للمواطنين والاجانب في قطر جميع الجنسيات وفي كافة التخصصات تصفح قسم وظائف قطر, نتمني التوفيق لجميع الباحثين عن عمل والمتقدمين للوظائف .

كن شريك الخير معنا وشارك اعلان التوظيف ليصل لجميع الباحثين والباحثات عن العمل، وجزاكم الله كل خير