تدريب منتهي بالتوظيف براتب 3000 ريال لدي البنك السعودي للإستثمار

ننشر لكم إعلان تدريب منتهي بالتوظيف براتب 3000 ريال التي أعلن عنها البنك السعودي للإستثمار ننشره لكم ضمن تدريب منتهي بالتوظيف 1442 علي موقعنا خليجي.كوم حيث أعلنت عن تدريب براتب 3000 ريال وذلك وفقا للضوابط والشروط الواردة في الإعلان التالي.

تدريب منتهي بالتوظيف البنك السعودي للإستثمار

أعلن البنك السعودي للإستثمار، من خلال بوابة التوظيف الخاصة بها عبر موقعها الإلكتروني، عن برنامج تدريب منتهي بالتوظيف للرجال والنساء من حملة البكالوريوس فأعلي خبرة وبدون للعمل في الرياض وفقا للشروط والمزايا التالية:

تدريب منتهي بالتوظيف للنساء والرجال

تضمن اعلان البنك السعودي للإستثمار برنامج تدريب منتهي بالتوظيف لمدة 4 اشهر علي وظيفة أخصائي توظيف حسب التفاصيل التالية:

المهام التدريبية
دراسة وتحليل وضع السياسات والخطط المناسبة لتحديد واختيار أساليب ووسائل التوظيف المناسبة للمناصب الشاغرة.
تطوير إجراءات وبرامج التوظيف بما يشمل تحديد قنوات التوظيف المناسبة والفعالة وتطوير وتحديث قاعدة بيانات التوظيف بالإضافة إلى تحديد نماذج الإعلان عن الوظائف الشاغرة في الجهة.
تحليل المعلومات والبيانات الخاصة المتعلقة بكل مرشح للوظيفة والتأكد من دقة المعلومات المتعلقة به والتأكد من استكمال جميع الوثائق والمستندات المطلوبة وضمان إدخال جميع البيانات المتعلقة بطلبات المتقدمين للتوظيف في الحاسب الآلي وأرشفة الطلبات.
تبادل المعلومات وتنسيق وتنفيذ العمليات، بما يشمل تلقي وتقييم طلبات التوظيف واختيار المرشح الأنسب للوظيفة ومقابلة المرشحين للوظائف وإدارة بيانات المرشحين للوظائف وتقديم التوصيات .لمديري الوحدات التنظيمية المعنية بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية.
إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة بالتوظيف وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.

تقديم تدريب البنك السعودي للإستثمار

التقديم متاح الان ويستمر حتي الاكتفاء بالعدد المطلوب من خلال الرابط التالي:

eservices.taqat.sa

تابعوا (وظائف السعودية تويتر هنا)

انضم  لقناة وظائف السعودية علي تليجرام هنا

تابع وظائف السعودية علي لينكد ان هنا

وظائف السعودية علي فيسبوك

لمزيد من الوظائف الشاغرة في السعودية حكومية وقطاع خاص وعسكرية وللرجال والنساء يمكنكم تصفح قسم وظائف السعودية, نتمني التوفيق لجميع المتقدمين للوظائف والباحثين عن عمل .

كن شريك الخير معنا وشارك اعلان التوظيف ليصل لجميع الباحثين والباحثات عن العمل، وجزاكم الله كل خير