توظيف عن بعد لحديثي التخرج وذوي الخبرة .. فنتك السعودية

ننشر لكم إعلان توظيف عن بعد التي أعلنت عنة فنتك السعودية ضمن معرض التوظيف عن بعد للخريجين من ذوي الخبرة وحديثي التخرج في عدد من التخصصات وفقا للضوابط والشروط الواردة في الإعلان التالي.

توظيف عن بعد

معرض التوظيف الافتراضي للفنتك هو أحد مبادرات فنتك السعودية لدعم منظومة قطاع التقنية المالية، إذ يشهد قطاع التقنية المالية في السعودية تطورًا ملحوظًا وتوسعًا كبيرًا في حجم الأعمال مما أدى لزيادة الحاجة يومًا بعد يوم إلى توظيف المزيد من الكفاءات. يتيح معرض التوظيف الافتراضي للفنتك فرصة الالتقاء والتواصل مع مسؤوولي التوظيف لدى الجهات المشاركة لكل من حديثي التخرج وأصحاب الكفاءات والخبرات الباحثين عن عمل.

ماهو الفنتك؟

فنتك السعودية هي مبادرة أطلقتها مؤسسة النقد العربي السعودي لتكون بمثابة حافز لتطوير صناعة تكنولوجيا الخدمات المالية في المملكة العربية السعودية. رؤية فنتك السعودية هي تحويل المملكة العربية السعودية إلى وجهة للابتكار في مجال التقنية المالية وإيجاد منظومة مزدهرة ومسؤولة تستند على أصحاب المصلحة المحليين والدوليين.

الجهات الراعية لمعرض فنتك السعودية

1- وزارة المالية.
2- البنك المركزي السعودي.
3- صندوق الاستثمارات العامة.
4- وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.
5- جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.
6- صندوق تنمية الموارد البشرية – هدف
7- شركة لينكد إن.
8- الأكاديمية السعودية الرقمية.
10- هيئة السوق المالية.

الجهات المشاركة في المعرض تجدها هنا

تقديم فنتك السعودية

يبدأ المعرض يوم الأحد 1442/07/02هـ الموافق 2021/02/14م وحتي يوم الإثنين 1442/07/03هـ الموافق 2021/02/15م وللتقديم برجاء الدخول الي رابط التسجيل.

تابعوا (وظائف السعودية تويتر هنا)

لمزيد من الوظائف الشاغرة في السعودية حكومية وقطاع خاص وعسكرية وللرجال والنساء يمكنكم تصفح قسم وظائف السعودية, نتمني التوفيق لجميع المتقدمين للوظائف والباحثين عن عمل .

 

كن شريك الخير معنا وشارك اعلان التوظيف ليصل لجميع الباحثين والباحثات عن العمل، وجزاكم الله كل خير