وظائف شرطة عمان السلطانية للمواطنين والاجانب

وظائف شرطة عمان السلطانية عدة تخصصات للمواطنين والمقيمين حيث اعلنت شرطة عمان السلطانية وظائف في سلطنة عمان ننشر لكم عبر موقعنا خليجي.كوم  تفاصيل الوظائف المطلوبة ورابط التقديم في الاعلان التالي

شرطة عمان السلطانية وظائف شاغرة

اعلان شرطة عمان السلطانية عن وظائف في سلطنة عمان لديها في عدد من التخصصات وفقا للضوابط والشروط الواردة في الاعلان التالي

 

وظائف عمان في شرطة عمان السلطانية

تضمنت وظائف شرطة عمان السلطانية مجموعة من التخصصات لجميع الجنسيات كالتالي .

1- مبرمج (DOT.NET)

2- مبرمج لغة جافا

3- مبرمج ترابط الأنظمة

 

الشروط العامة –

  1. أن يكون حاصلاً على المؤهل العلمي المطلوب من جامعة / كلية جامعية معترف بهـــا من قِبـــل الجهـــــات المختصــــــة بتقديـــــر “جيــــد” فأعلـــــى.
  2. أن يكــــــون مـــــن المسجليــــن لـــدى وزارة العمـــل وان لا يعمـــل بوحــــــدات الجهـــاز الإداري للدولـــــــة.
  3. لا يحــــــــــــق للشخــــــــــــــــــــــص التقــــــــــــــــــــدم لأكثــــــــــــــــــــــر مـــــــــــــــن وظيفــــــــــــــــــــــة.
  4. أن يكــون عمـــر المتقـــــــــدم أقـــــــــــــــل مـــــــــــن (30) سنـــــــــة حتــــــى تاريــــــــــــــخ 1/6/2021م.
  5. أن يجتــــــــــاز الإختبــــــــــــارات والمقــــــــابـــــــــــــــلات الشخصيـــــــــــــــــــة المقــــــــــــــــــــــــــررة.
  6. أن يجتـــــــــــــــــــــاز الفحـــــــــوصــــــــــــــــــــــات الطبيــــــــــــــــــــــــــة المقــــــــــــــــــــــــــــــــــررة.
  7. أن تكون دراسة المؤهل باللغة الإنجليزية وأن يكون المتقدم حاصـــلاً على معــدل (4.5) في اختبــار (IELTS).
  8. أن يكــــــــــون حسـن السيـرة والسلــــوك وأن لا يكـــون قد أدين في جريمـــة مخلـــة بالشـــــرف والأمانــــــة.
  9. يجب إحضار أصل المؤهل الدراسي وكشف الدرجات وأصل البطاقة الشخصية ونسخ منها مع صور شخصية أثناءالمقــــابلات على
  10. أن تكــــون المـؤهلات العلميــة والدراسيـة معتمــــدة ومصدقـــة مـن الجهــات المختصة.
  11. ســــــــــوف يخضـــــــــع المتقدميـــــــــــــن للـوظيفـــــــــــــة لبـــرنامـــــــــــج تدريـــــــــــــب عسكــــــــري.
  12. يُعد الترشح لاغياً إذا ثبت بأي حال من الأحوال ما يخالف أياً من الشروط الواردة في هذا الإعلان مهمــــــــــــا كـــــانــــــــــــــــــــت نتيجـــــــــــــــــة الإختبـــــــــــــــــــــــــــــار والمقابلــــــــــــــــــــــــــــــة.
  13. لن يعتــــــــد بـــــــــأي طلـــــــــب لـــــــم يقــــــدم خلال المــــدة المحددة لاستلام الطلبـــــات في هـذا الإعلان.

 

تقديم وظائف شرطة عمان السلطانية

التقديم متاح الان ومستمر حتى اكتمال العدد المطلوب على الموقع الرسمي من خلال رابط التقديم

 

لمزيد من وظائف سلطنة عمان للوافدين والمقيمين جميع الجنسيات وفي كافة التخصصات تصفح قسم وظائف عمان لمزيد من الوظائف نتمني التوفيق للجميع .

كن شريك الخير معنا وشارك اعلان التوظيف ليصل لجميع الباحثين والباحثات عن العمل، وجزاكم الله كل خير