وظائف جازان اليوم | وظائف إدارية براتب 5000 ريال

ننشر لكم إعلان وظائف جازان اليوم ننشرها لكم علي موقعنا خليجي.كوم ضمن وظائف جازان 1442 والتي أعلنت عنها جمعية غراس جازان الخيرية لرعاية الايتام حيث أعلنت عن وظائف ادارية براتب 5000 ريال وفقا للضوابط والشروط الواردة في الإعلان التالي.

وظائف جازان اليوم

أعلنت جمعية غراس جازان الخيرية لرعاية الايتام، من خلال بوابة التوظيف طاقات عبر موقعها الإلكتروني، عن توفر وظائف ادارية براتب 5000 ريال  وذلك في عدد من التخصصات وفقا للشروط والمزايا التالية:

وظائف إدارية براتب 5000 ريال

تضمنت وظائف جمعية غراس جازان الخيرية لرعاية الايتام عبر طاقات عدد من التخصصات بالمسميات والشروط التالية:

مدير تنمية الموارد المالية (راتب 5000 ريال)

المشاركة في وضع الأهداف والسياسات والخطط التشغيلية المتعلقة بالتسويق، والإشراف المباشر على أنشطة إدارة وتخطيط أعمال التسويق بما يتوافق مع الخطط التشغيلية، وضمان توافر كافة الموارد التقنية والبشرية التي تضمن سير العمليات اليومية بأكبر كفاءة وفعالية ممكنة.

 مدير العلاقات العامة والإعلام (راتب 5000 ريال)

المشاركة في وضع الأهداف والسياسات والمبادرات والخطط التشغيلية المتعلقة بالعلاقات العامة، والإشراف المباشر على كافة الأنشطة المتعلقة ببناء وتعزيز العلاقات العامة مع الجهات والهيئات في القطاع الحكومي وشبه الحكومي والخاص ومتابعة تنفيذها بما يتوافق مع الخطط التشغيلية والبرامج التنفيذية المعتمدة.

طاقات للتوظيف جمعية غراس

التقديم  علي الوظائف متاح الأن ويستمر حتي الإكتفاء بالعدد المطلوب من خلال رابط التقديم التالي: eservices.taqat.sa.

 


تابعوا (وظائف السعودية تويتر هنا)

انضم  لقناة وظائف السعودية علي تليجرام هنا

تابع وظائف السعودية علي لينكد ان هنا

لمزيد من الوظائف الشاغرة في السعودية حكومية وقطاع خاص وعسكرية وللرجال والنساء يمكنكم تصفح قسم وظائف السعودية, نتمني التوفيق لجميع المتقدمين للوظائف والباحثين عن عمل.

كن شريك الخير معنا وشارك اعلان التوظيف ليصل لجميع الباحثين والباحثات عن العمل، وجزاكم الله كل خير