وظائف ماك 500 وظيفة للرجال والنساء في كافة المناطق لجميع المؤهلات

ننشر إعلان وظائف ماك 1443 التي أعلنت عنها شركة ماكدونالدز حيث تشمل وظائف ماكدونالدز 500 وظيفة لحملة جميع المؤهلات للعمل في كافة مناطق المملكة وذلك بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية وفقا للضوابط والشروط الواردة في الاعلان التالي .

وظائف ماك 1443

أعلنت شركة ماكدونالدز من خلال بوابة التوظيف الخاصة بها علي موقعها الالكتروني بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية عن وظائف ماك 2021 حملة كافة المؤهلات من خلال اسبوع ماك الوطني للتوظيف ويستهدف 500 وظيفة في مختلف فروع الشركة بالمملكة العربية السعودية  بالشروط الموضحة في الاعلان التالي :

مرتبات ومزايا ماكدونالدز

1- رواتب أساسية تبدأ من (4,000) فأعلى.
2- العمل (8) ساعات يومياً.
3- أوقات عمل مرنة.

مناطق العمل:

 المنطقة الوسطى (الرياض، الخرج، المزاحمية، بريدة، الأفلاج، وادي الدواسر، عنيزة، الغاط، المنذب، عفيف، الزلفي، البكيرية، الدوادمي، المجمعة).

 المنطقة الشرقية (الأحساء، الدمام، الخبر، بقيق، الجبيل، الظهران، القطيف، رأس تنورة، حفر الباطن، الخفجي، النعيرية، الهفوف).

 المنطقة الشمالية (طريف، حائل، سكاكا، رفحاء، عرعر، تبوك، القريات، أملج).

 المنطقة الغربية (جدة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الطائف، ينبع، رابغ).

 المنطقة الجنوبية (أبها، خميس مشيط، بيشة، نجران، جازان، بلجرشي، صامطة، القنفذة، أبوعريش، الباحة، أحد الرفيدة، الدرب، صبيا، محايل).

شرح طريقة التقديم علي وظائف ماك

لأننا في ماكدونالدز نؤمن إن عيال وبنات وطنّا يقدرون وبعون الله بيوصلون  بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية جبنا 500 وظيفة للسعوديين شرج لطريقة التسجيل في الفيديو التالي

تقديم وظائف ماكدونالدز

التقديم مُتاح الآن ويستمر حتي الاكتفاء بالعدد المطلوب من خلال رابط التقديم التالي:

https://ajyalona.com/MCD500Jobs

يمكنكم متابعة جميع الوظائف بمجرد الإعلان عنها علي موقعنا من خلال متابعة حسابتنا علي مواقع التواصل المختلفة عبر الروابط التالية:

وظائف السعودية تويتر   |  وظائف السعودية تليجرام  | وظائف السعودية فيسبوك  | وظائف السعودية لينكدن

ولمزيد من الوظائف الشاغرة في السعودية حكومية وقطاع خاص وعسكرية وللرجال والنساء يمكنكم تصفح قسم وظائف السعودية, نتمنى التوفيق لجميع المتقدمين للوظائف والباحثين عن عمل.

كن شريك الخير معنا وشارك اعلان التوظيف ليصل لجميع الباحثين والباحثات عن العمل، وجزاكم الله كل خير