وظيفة براتب 17600 ريال للرجال والنساء

ننشر لكم إعلان وظيفة براتب 17600 ريال التي أعلنت عنها الشركة العالمية للصناعات الحديثة حيث أعلنت عن وظيفة شاغرة للرجال والنساء حملة البكالوريوس وذلك وفقا للضوابط والشروط الواردة في الإعلان التالي.

وظيفة براتب 17600 ريال

أعلنت الشركة العالمية للصناعات الحديثة من خلال بوابة التوظيف طاقات بها عبر موقعها الإلكتروني عن توفر، وظيفة للرجال والنساء  لحملة البكالوريوس رجال ونساء للعمل في ينبع، وفقا للشروط والمزايا التالية:

وظيفة هندسية للرجال والنساء

تضمنت وظائف الشركة العالمية للصناعات الحديثة وظيفة بمسمي مدير مشروع تشغيل وصيانة الإتصالات للقيام بالمهام التالية:

وضع وتنفيذ خطة متكاملة للمشروع والتحكم في التغييرات وتحديد نطاق المشروع بدقة من حيث البنود والأزمنة، وإعداد الجداول الزمنية بواسطة البرامج والتطبيقات المستخدمة لتطوير جداول العمل، إدارة التكلفة والموارد المطلوية لإنجاز المشروع، وتوافر أساسا لتوزيع المعلومات ونشر حالة مراحل المشروع.

المهام الوظيفية
وضع وتنفيذ خطة متكاملة للمشروع والتحكم في التغييرات وتحديد نطاق المشروع بدقة من حيث البنود والأزمنة ، والتعرف على الجوانب الفنية المحددة لتنفيذ العمل.
تقدير الأوقات والمواعيد النهائية للمشروع، وإعداد الجداول الزمنية بواسطة البرامج والتطبيقات المستخدمة لتطوير جداول العمل، والتي يتم فيها تحديد المهام المجدولة وفترات تنفيذها والموارد المتاحة لكل منها.
إدارة التكلفة والموارد المطلوية لإنجاز المشروع بما يشمل تخطيط وإدارة الموارد البشرية والمادية والمعدات والتقنيين، وتقدير التكلفة المتوقعة مع مهندسي التكاليف والمهندسين المعنيين بالتفيذ متابعة الإنفاق.
إعداد وتطبيق خطة علاقات مع جميع الاطراف ذات العالقة بالمشروع، وتوافر أساسا لتوزيع المعلومات ونشر حالة مراحل المشروع.
إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة بالأعمال والمشروعات الهندسية ونسب تقدمها وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.

 تقديم وظائف الشركة العالمية للصناعات الحديثة

التقديم مُتاحٌ الان ومستمر حتي الاكتفاء بالعدد المطلوب من خلال رابط التقديم.

تابعوا (وظائف السعودية تويتر هنا)

انضم  لقناة وظائف السعودية علي تليجرام هنا

تابع وظائف السعودية علي لينكد ان هنا

لمزيد من الوظائف الشاغرة في السعودية حكومية وقطاع خاص وعسكرية وللرجال والنساء يمكنكم تصفح قسم وظائف السعودية, نتمني التوفيق لجميع المتقدمين للوظائف والباحثين عن عمل .

كن شريك الخير معنا وشارك اعلان التوظيف ليصل لجميع الباحثين والباحثات عن العمل، وجزاكم الله كل خير