وظائف مجال النفط والغاز بالكويت بعدد من التخصصات المتنوعة – برواتب مجزية وشرط تقديم ميسرة

ننشر لكم اليوم عبر موقعنا إعلان وظائف مجال النفط والغاز بالكويت للعمل في إحدى الشركات الكبرى والرائدة في صناعة البترول كما أعلنتها الشركة برواتب مجزية، تشمل فرص العمل مجموعة متنوعة من التخصصات لجميع المؤهلات.

كما أننا سوف نشرح لكم الشروط المطلوبة وطريقة التقديم في السطور القليلة القادمة.

 

 

وظائف شاغرة في الكويت للعمل في مجال النفط والغاز

نبين لكم اليوم عبر موقعنا خليجي دوت كوم تفاصيل إعلان شركة كبرى عن فرص عمل شاغرة لديها لجميع المؤهلات برواتب مجزية، حيث أعلنت الشركة عن فتح باب التقديم لعدد من التخصصات الخالية لديها بمجال هندسة المشاريع والتفتيش والمساحة وتخصصات الصحة والسلامة المهنية.

 

وظائف مجال النفط والغاز بالكويت
وظائف مجال النفط والغاز بالكويت بعدد من التخصصات المتنوعة – برواتب مجزية

1. مهندس مشاريع: يتطلب الحد الأدنى من الخبرة 7 سنوات وشهادة في هندسة البترول / المدنية معتمدة من قبل جمعية مهندسي الكويت.

2. مهندس تفتيش: يجب أن يكون لدى المرشحين خبرة لا تقل عن 5 سنوات وشهادة بكالوريوس في الهندسة الميكانيكية / التفتيش / البيئة / الإنتاج معتمدة من قبل جمعية مهندسي الكويت.

3. مهندسين جيوتقنيين: نبحث عن أفراد لديهم خبرة لا تقل عن 5 سنوات وبكالوريوس في الهندسة الجيوتقنية معتمدة من قبل جمعية مهندسي الكويت.

4. ضباط الصحة والسلامة والبيئة (HSE): يلزم خبرة عملية لا تقل عن 5 سنوات، مع خيارات لحاملي الدبلوم لمدة 3 سنوات أو حاملي شهادة الهندسة.

5. مساحون: يتطلب الدور خبرة عملية لا تقل عن 5 سنوات، إلى جانب دبلوم أو شهادة هندسة في المساحة / المدنية.

 

 

 

للتقديم علي وظائف مجال النفط والغاز بالكويت:

للتقديم علي الوظائف المعنله لدي الشركة يرجي مراجعة الشروط والمعايير المطلوبة، لمن تنطبق عليه الشروط المطلوبة يرجي إرسال السيرة الذاتية عبر البريد التالي: [email protected]

 

 

يمكنكم متابعه جميع الوظائف بمجرد الإعلان عنها علي موقعنا من خلال متابعة حسابتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عبر الروابط التالية:
وظائف في الكويت تليجرام | وظائف في الكويت لينكدن | وظائف في الكويت تيك توك

 

لمزيد من الوظائف الشاغرة للمواطنين والأجانب في قطر جميع الجنسيات وفي كافه التخصصات تصفح قسم وظائف الكويت, نتمنى التوفيق لجميع الباحثين عن عمل المتقدمين للوظائف.

كن شريك الخير معنا وشارك اعلان التوظيف ليصل لجميع الباحثين والباحثات عن العمل، وجزاكم الله كل خير