نادي الثقبة يعلن عن وظائف في “الخبر” للرجال والنساء

متابعينا الكرام والباحثين عن عمل ننشر لكم اعلان وظائف نادي الثقبة الرياضي في الخبر، حيثُ أعنلت عن توفر فرص وظيفية للرجال والنساء بمختلف التخصصات الادارية والمالية وفقاً للتفاصيل التالية.

وظائف الخبر اليوم

وننشر لكم من خلال موقعنا خليجي دوت كوم تفاصيل وظائف نادي الثقبة الرياضي في الخبر في عدة تخصصات وفقا للمسميات التالية:

 

1- سكرتير تنفيذي

يشترط بكالوريوس تخصص إدارة أعمال أو إدارة عامة + شهادات احترافية في السكرتارية + يجيد الطباعة باللغتين العربية والإنجليزية – يجيد فنون التنظيم و إدارة المواعيد وفنون الإستقبال + حديث التخرج من سكان الخبر.

 

2- مدير المركز الإعلامي

يشترط بكالوريوس تخصص علاقات عامة و إعلام + خبرة في التصميم والتصوير + قادر على صياغة الأخبار وصناعة المحتوى + مرونة في العمل الميداني والمكتبي + حديث التخرج من سكان الخبر.

 

3- مسؤول حسابات التواصل

يشترط بكالوريوس تخصص علاقات عامة وإعلام + خبرة في التصميم والتصوير + قادر على صياغة الأخبار وصناعة المحتوى – مرونة في العمل الميداني والمكتبي + حديث التخرج من سكان الخبر.

 

4- مدير المسؤولية المجتمعية

يشترط بكالوريوس تخصص إدارة أو مشاريع أو فعاليات + صاحب أفكار إبداعية خارج الصندوق – مرونة في العمل الميداني والمكتبي – حديث التخرج من سكان الخبر.

 

5- مدير إستثمار

يشترط بكالوريوس تخصص إدارة مالية صاحب أفكار استثمارية متنوعة + حديث التخرج من سكان الخبر – مرونة في العمل الميداني والمكتبي.

 

طريقة التقديم:

للتقديم إرسال السيرة الذاتية بالعربية عبر الإيميل أو الواتساب مع كتابة مسمى الوظيفة بالعنوان ولن تنظر للرسائل بدون مسمى عنوان الوظيفة

واذا كنت تبحث عن وظائف اخري يمكنك تصفح قسم وظائف السعودية

 

كما يمكنكم متابعة الوظائف لحظة نشرها من خلال متابعتنا علي المنصات التالية:

تليجرام

تويتر

لينكدن

فيسبوك

سناب شات

قدمنا لكم اعلان وظائف نادي الثقبة الرياضي في الخبر، نتمنى لكم التوفيق في التقديم علي الوظائف المتاحة والبحث عن الوظائف.