طاقات وظائف براتب 8000 ريال للرجال والنساء

ننشر لكم إعلان طاقات وظائف براتب 8000 ريال التي أعلنت عنها الجمعية التعاونية للاسكان لحملة شهادة البكالوريوس من الرجال والنساء وذلك وفقا للضوابط والشروط الواردة في الإعلان التالي.

طاقات وظائف براتب 8000 ريال

أعلنت الجمعية التعاونية للاسكان بالباحة من خلال بوابة التوظيف الخاصة بها عبر البوابة الوطنية للعمل “طاقات” عن وظائف محاسبة للرجال والنساء حملة شهادة البكالوريوس للعمل، وفقا للشروط والمزايا التالية:

الوظائف المطلوبة:

محاسب/ه

تخطيط أنشطة المحاسبة وتنفيذها، والحفاظ على السجلات المالية ومراجعتها، بما في ذلك معالجة الحسابات المدينة والحسابات الدائنة وكشوف الرواتب، والمساعدة في إعداد البيانات المالية
إعداد التقارير   جمع البيانات المالية، وتقديم ملخصات وتقارير عن الوضع المالي، وإعداد التقارير المالية، مثل الموازنات العمومية وبيانات الأرباح والخسائر.
ضمان الامتثال  اتباع المعايير المحاسبية، وإرشادات التقارير المالية، ومواكبة التشريعات والمعايير المهنية أولاً بأول.
تنفيذ الأنشطة المحاسبية  الاضطلاع بأنشطة المحاسبة العامة، وإعداد مدخلات دفتر اليومية والاحتفاظ بدفاتر الأستاذ لتسجيل المعاملات المتعلقة بالأصول والخصوم وحسابات رأس المال، والتحقق من المعاملات المالية.
تسوية الاختلافات في الحسابات  تسوية بيانات الحسابات المالية بما فيها البيانات المصرفية، والمقارنة بين الرصيد الفعلي والمبالغ المستلمة والمصروفة خلال الفترة المالية، وتسوية أي اختلافات.

 

الشروط:

1– حاصل على شهادة البكالوريوس
3–القدره علي التعامل مع برامج الكمبيوتر وسرعة التعلم .

تقديم وظائف الجمعية التعاونية للإسكان

التقديم متاح الان ومستمر حتي الاكتفاء بالعدد من خلال الدخول الي طاقات  من هنا.

تابعوا (وظائف السعودية تويتر هنا)

لمزيد من الوظائف الرجاء التوجة الي قسم وظائف السعودية  نتمني التوفيق لكل الباحثين عن عمل والمتقدمين للوظائف .

كن شريك الخير معنا وشارك اعلان التوظيف ليصل لجميع الباحثين والباحثات عن العمل، وجزاكم الله كل خير