وظائف للسعوديين والسعوديات في الامارات “السعودية إكسبو 2020 دبي”

ننشر إعلان وظائف للسعوديين والسعوديات في الامارات التي أعلن عنها جناح السعودية إكسبو 2020 دبي في عدد من التخصصات لحملة كافة المؤهلات  وذلك وفقا للضوابط والشروط الواردة في الاعلان التالي .

وظائف للسعوديين والسعوديات في الامارات

أعلن جناح السعودية إكسبو 2020 دبي عن طرح وظائف للرجال والنساء حملة كافة المؤهلات في عدد من التخصصات لتمثيل المملكة العربية السعودية أمام العالم في إكسبو 2020 والعمل في ثاني أكبر أجنحة المعرض وفقا للشروط والمزايا التالية :

 

التخصصات المطلوبة :

1 – خدمة العملاء
2 – إدارة الحشود
3 – المراسم وكبار الشخصيات
4 – الصحة والسلامة
5 – الإرشاد السياحي

 

المميزات:
1 – رواتب مجزية
2 – سكن مجاني
3 – تأمين طبي
4 – مواصلات من وإلى موقع إكسبو
5- فترة العمل أكتوبر 2021 إلى مارس 2022 (من 8:00 صباحاً حتى 10:00 مساءاً) في معرض أكسبو 2020 دبي بالامارات العربية المتحدة

 

نبذة عن جناح السعودية في المعرض :

تتمحور مشاركتنا في إكسبو 2020 دبي حول خلق رحلة مثيرة للتفكير ولا تُنسى تدعو الجماهير العالمية لتجربة المملكة العربية السعودية بأنفسهم.

إن الجمع بين شباب طموحين وثقافات غنية غارقة في التراث وعجائب طبيعية تخطف الأنفاس واقتصاد متنوع بسرعة تجعل المملكة العربية السعودية فرصة مثيرة لأي شخص يتمتع بروح المغامرة.

نريد أن يتواصل الناس في جميع أنحاء العالم ويتعلموا المزيد عن أمتنا. قم بزيارة جناحنا لاكتشاف بلدنا والناس وقصصهم.

 

تقديم وظائف جناح السعودية إكسبو 2020 دبي

التقديم متاح بدءا من تاريخ 5/11/2020 لمن تتوفر فيهم الشروط ويرغبون في التقدم للوظائف ويستمر التقديم حتي الاكتفاء بالعدد المطلوب عبر رابط التقديم .

 

تابعوا (وظائف السعودية تويتر هنا)

المزيد من وظائف السعودية :

 

لمزيد من الوظائف الشاغرة في السعودية حكومية وقطاع خاص وعسكرية وللرجال والنساء يمكنكم تصفح قسم وظائف السعودية, نتمني التوفيق لجميع المتقدمين للوظائف والباحثين عن عمل .

كن شريك الخير معنا وشارك اعلان التوظيف ليصل لجميع الباحثين والباحثات عن العمل، وجزاكم الله كل خير